القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
19:00
اتلتيك بيلباو
17.30 الدوري الاسباني Bein Sport HD1

مباريات اليوم

ريال سوسيداد
19:00
اشبيلة
17.30 الدوري الاسباني Bein Sport HD1

مباريات اليوم

فياريال
19:00
اتلتيك مدريد
17.30 الدوري الاسباني Bein Sport HD1

مباريات اليوم

سلتافيغو
20:00
برشلونة
17.30 الدوري الاسباني Bein Sport HD2

مباريات اليوم

الاهلي
20:00
الوداد الرياضي
19.00 دوري أبطال أفريقيا Bein Sport HD2

إقامات فندقية بالمجّان لفائدة النّاجحين في شهادة البكالوريا

قرر مجمع سياحة وفندقة وحمامات معدنية تقديم جملة من العروض الاستشنائية لفائدة التلاميذ الحائزين على شهادة البكالوريا وعائلاتهم، والذين تقرر منحهم إقامات مجانية كاملة للناجحين لقضاء عطلة الصيف، مع منح نصف إقامة لفائدة الأولياء مقابل 5 آلاف دينار فقط لليلة الواحدة، بالإضافة إلى إقرار تسهيلات أخرى لفائدة كبار السن  .
وحسب المعلومات المتوفرة لدى النهار، فإن المجمع أقرّ عروضا جديدة مغرية جدا لفائدة الناجحين في شهادة البكالوريا وكبار السن، حيث تتمثل في منح إقامة كاملة بالمجان تشمل وجبة الفطور ووجبة الغداء بالإضافة إلى وجبة العشاء، لكل عائلة يكون لديها ابن حائز على شهادة الباكالوريا، وفي حال ما إذا كان لديها ناجحان اثنان فيتم منح إقامة كاملة لواحد فقط.
أما في حال كان عدد الناجحين في عائلة واحدة يقدر بـ3 أشخاص، فيقوم المجمع والهيئات التابعة له، على غرار مركب مطاريس بتيبازة وفندق الزيانيين بتلمسان ومركب الأندلس بوهران، بمنح إقامة كاملة وشاملة لشخصين، وفي حال وصل عدد النّاجحين إلى خمسة أفراد في عائلة واحدة، فالعرض يشمل 3 أشخاص.
وعلى الصّعيد ذاته، ذكر ذات المصدر أنّه يتعين على كل عائلة ترغب في الاستفادة من الإقامة تقديم شهادة النجاح في البكالوريا والدفتر العائلي، لإثبات صلة القرابة بين الأولياء والتلميذ النّاجح.
وسيكون بإمكان العائلات الاستفادة من العرض الحصري الذي يقدمه مجمع سياحة وفندقة وحمامات معدنية، والذي سيكون ساريا بمجرد الإعلان عن نتائج البكالوريا مباشرة، والذي يمتد إلى غاية 15 سبتمبر.
وفي السّياق ذاته، أقرّ المجمع جملة من التسهيلات لفائدة كبار السن الذين تبلغ أعمارهم  65 سنة فما فوق، والتي بموجبها تستفيد هذه الشريحة من نصف إقامة في كل الفنادق والمركبات السياحية التابعة للمجمّع مقابل 5 آلاف دينار فقط، وذلك بداية من 15 أوت إلى 15 سبتمبر القادمين، لتكون بذلك التسعيرة المعتمدة من قبل المجمع الأقل تكلفة مقارنة بدول الجوار.
ومن المنتظر أن يعلن المجمع عن تخفيضات جديدة هامة، خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تندرج ضمن الاستراتيجة الجديدة المتبعة من قبله، والقائمة على تعزيز السياحة في الجزائر، ودفع الجزائريين لقضاء عطلتهم في بلادهم عوض التوجه إلى أماكن أخرى، وكذا استقطاب السياح الأجانب، لتحسين مداخيل الجزائر وتحويلها إلى قطب سياحي بامتياز، بالنظر إلى الإمكانيات الضخمة والمواقع السياحية التي تتوفر عليها دون غيرها من الدول.

تعليقات